مجتمع

دليلك لسرقة التورتة ليلة زفافك

 

هناك العديد من الخطوات الجادة التي تجعلك تسرق التورتة الثلاث أدوار لتلتهمها بمفردك دون وجود عروستك أو أحد أفراد عائلتها بجانبك تجنبًا أن يشاركوك حلاوة طعمها ومذاقها الذي لا يتكرر.

أن تدعي أن خالك في المستشفى وأنه مصاب بهبوط حاد في معدل التورتة في الدم ليس حلاً على الإطلاق، فخالك لا يمتلك محل حلواني وليس معتادًا على أكل التورتة في المستشفيات، وقد يؤدي هذا الحل إلى فضيحة ليس لها مثيل على السوشيال ميديا وعلى التلفزيونات والرداوي والجرائد والأقمار الصناعية،لذلك اتفقنا نحن كتاب الكنبة على ثلاثة أشياء تفعلها لتنفرد بالتورته وتتجنب الفضائح.

1- أن تقوم وسط الفرح وتُمسك بطنك وتنقلب على الأرض عدة مرات وأنت تصرخ وتجعر بأعلى صوتك مدعياً أن التورتة سامة وغير صالحة للإستهلاك الآدمي وستجد أن الجميع سينفرون منها وتحصل عليها في النهاية دون اراقة دماء .

2- أن تتفق مع محل الحلويات الذي سيجلب التورتة لقاعة الأفراح أن يتأخر قليلاً حتى ينتهي الفرح ويذهب الناس إلى بيوتهم ويقابلك بالتورتة وأنت تركب السيارة متجهًا إلى شقتك.

3- أن تعقد اتفاقًا مع والد العروسة سرًا أن التورتة هي في حمايته وأنه لو اقترب منها أحد فسوف يتسلم ابنته في الصباح جثة هامدة وسيضطر إلى إقامة مآتم وهو لسا خارج من فرح تكلف الكثير من المال بشرط أن تكون جاداً أثناء الحديث معه وتقنعه بأنك ستفعل ذلك لا محالة لو خالف كلامك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق