فنون وثقافة

محمد رمضان يصدر أغنيته الجديدة إله الفن بيقول عن

 

أصدر العظيم الرائع المميز نمبر ون الملك والمافيا الفنان والأسطورة محمد رمضان أغنيته الجديدة إله الفن بيقول عن تزامنًا مع فلمه الجديد الفريد من نوعه الفنان وسط الدبان.

 

وظهر المتواضع في الأغنية وهو يركب موتوسكل آخر موديل ثمنه 500 ألف دولار وقد أظهر سرته وحلمات صدرة النافرة أمام جمهوره وأخذ يحرك ذراع البنزين ليعوي الموتوسكل مصدرًا صوتا رخيمًا يشبه العنعنة  عن عن.

وكان الفنان رمضان قد صرح من فوق برجه العالي أنه ظاهرة فنية ليس لها مثيل يشبه الأساطير الصينية القديمة كالتنين ورغم أن التنين يبيض إلا أنه ولد في الجيزة وشدد على أنه ولد في الجيزة وليس في قنا كما يدعي البعض من أشباه المتعلمين “الجيزة لذيذة أما قنا مش مننا”

وقال الفنان العظيم أنه ممثل رهيب ومغني معجزة صاحب حنجرة ذهبية تشبه حنجرة بائعي الأنابيب والسريحة الموهوبين في ربوع مصر العظيمة وتواضعًا قررت أن أغني وأهب لجمهوري الذي يعد بالمليارت داخل الأرض وفي المجرات المجاورة.

وأضاف العظيم أنه لما وجد قلة موهبة من حوله من الممثلين والمخرجين والمنتجين فقد نوى رضي الله عنه أن يمثل في رمضان القادم بمفرده دون ممثلين ولا مخرجين ولا منتجين وسيظهر على الشاشات ليغمى عليهم البنات من طلته الساحرة، وسيعرض جسده الرهيب المتناسق في حرب مفترضة مع أعوان الظلم والشيطان، ولما كان قد أظهر في أعماله السابقة حلماته فسوف يخلع عنه بقية الرداء ليشاهد الناس بقية معجزاته التي تدارت في سنين سابقة تحت الملابس الغالية اللي مش موجوده في بر مصر كله.

من جانبه قال مدير أعماله السيد مزجنجي الهباد أن أغنية إله الفن بيقول عن صرخة جديدة في وجه هؤلاء الحسالة من المغنيين والممثلين الآخرين الذين لا يقتربون من نجم نجمنا الساطع ولا يقتربون من موهبته الفزة ليصبح هو في مصاف آلهة الفن وهم تحت على الأرض في مصاف أشباه الموهبين.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق