مجتمع

مواطن يوصي أولاده ويودعهم قبل الصعود بسيارته على الدائري

كتب  المواطن حنفي منتظر وصية واجبة النفاذ لأولادة  فلذة أكباده وودعهم توديع الميت الغير راجع إلى بيته قبل صعوده بسيارته المتواضعة على الدائري في الواحدة ظهراً.

وقال منتظر “الدوام له وحده ،الإنسان منا لا يدري متي وأين ستكون نهايته، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله،استرها معانا يا رب .

وأضاف منتظر أنه قرر كتابة وصية لأولاده من بعده حتى يطمأن لو رحل أن أولاده لن يختلفوا من بعده  وأول بند من بنود الوصية الإبتعاد عن الدائري والمحور ووسط البلد وخاصة أثناء وقت الذروة  ويوم الخميس والجمعة والسبت والأحد ,ووقت نصب اللجان ووقت وقوع الحوادث ويستحسن أن لا تخرج من بيتك أصلاً ،هذا كله مذكور في الوصية أتمنى أن يقرأوها جيدا من بعدي ويعدوا العدة ليوم الصعود على الدائري.

وأضاف منتظر أما لو شائت الظروف وقدر لي القدر النجاة من هذا كله ورجعت بأمان الله إلى بيتي وهذا مستبعد، فسوف أؤلف كتاب وأطبعه على حسابي عن كيفية النجاة على الدائري في أوقات  الذروة ويوم الخميس والجمعة .

من جانبها قالت سعاد منتظر ابنة الحاج منتظر أن أبها دائما ما يكون عاطفياً بهذا القدر كلما أخذ سيارته إلى مشوار لابد منه وخاصة إذا كان هذا المشوار يُلزمك الصعود على الدائري وسط سيارات النقل الثقيل التي تزاحم بعضها وغالباً ما تَهرس المواطنين أصحاب السيارات الصغيرة أمثال أبي وتعجنهم كعجين الكفتة الحاتي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق