Uncategorizedمجتمع

موظف يسمح بتقسيط الرشاوي رأفة بحال المواطنين

تنازل وتواضع وعطف علينا الأستاذ محمود الدرج الموظف بأحد الوظائف الحكومية، وسمح بتقسيط الرشاوي التي يطلبها من المواطنين لتخليص أوراقهم والبت في حقوقهم رأفة بهم وبالأحوال الإقتصادية التي يعيشونها في هذه الفترة من الزمن.

وقال الدرج أن قلبه لم يعد يحتمل أخذ الرشوة كاش من يد المواطن الغلبان صاحب العيال وصاحب الهموم ،ولم يعد يستطيع أن يفتح درجه لوضع الرشوة كاملة لذلك يأخذ جزء منها فقط ويطلب من المواطن تأجيل الجزء الأخر لحين انتهاء الأوراق كاملة.

وأضاف الدرج “لا تتصوروا كمية الدعوات التي أتلقاها من المواطنين من يوم طبقت نظام التقسيط؟

وما هي المنجزات التي استطاعوا انجازها بتوفير بعض المال؟فبعضهم استطاع أن يدفع رشاوي أخرى لموظفين أخرين مما ساعد في اتمام مصالحهم وتخليص أوراقهم.

وأكد بعض الموظفين المعترضين على نظام الأستاذ محمود الدرج أن النظام الجديد مجحف للموظفين”عندنا مصاريف بيت ودروس خصوصية والأستاذ محمود كده بيقطع عيشنا وانهاردة المواطن يتقسط له بكره هيرفض الدفع ويقولك الضمير واعمل اللي عليك ونروح كلنا في داهية سوداء ” وحذروا الأستاذ محمود من مغبة تلك الإنسانية الزائدة التي ظهرت فجأة، عليه وعلى مصالحه ومصالحهم المستقبلية وأكدوا على وقوفهم ضد قرار تقسيط الرشاوي وسوف يسلكوا كل الطرق القانونية والغير قانونية لمنع تطبيق هذا القرار على الأخرين ولو اضطروا للتجمهر أمام المصالح الحكومية لقبض الرشاوي كاش ومنع تقسيطها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق